مقابلات

رنا العضم: إطلالتي من تصميم رامي غاوي.. وسأواجه التحديات في "وحدن"

رنا العضم: إطلالتي من تصميم رامي غا...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة السورية الشابة رنا العضم في حديث لها مع موقع فوشيا على هامش احتفالية "درامانا بخير" أن اجتماع الفنانين السوريين والعرب في احتفالية فنية ضمن سوريا يسهم في إيصال رسالة إلى العالم أن سوريا تحب الحياة، ولم تزل باقية وقوية. وأعربت العضم عن سعادتها وحبها لإطلالتها التي جاءت بتوقيع مصمم الأزياء السوري رامي غاوي والتي جمعت بين الجرأة والبساطة. وعن تحضيراتها الفنية، كشفت عن انتهائها من تصوير دورها في فيلم مع المخرج باسل الخطيب. فيما تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل "وحدن" مع المخرج نجدة أنزور كاشفة عن ملامح عامة عن شخصيتها في العمل. https://www.youtube.com/watch?v=7wrNeKZqY3k

أوضحت الفنانة السورية الشابة رنا العضم في حديث لها مع موقع فوشيا على هامش احتفالية "درامانا بخير" أن اجتماع الفنانين السوريين والعرب في احتفالية فنية ضمن سوريا يسهم في إيصال رسالة إلى العالم أن سوريا تحب الحياة، ولم تزل باقية وقوية.

وأعربت العضم عن سعادتها وحبها لإطلالتها التي جاءت بتوقيع مصمم الأزياء السوري رامي غاوي والتي جمعت بين الجرأة والبساطة.

وعن تحضيراتها الفنية، كشفت عن انتهائها من تصوير دورها في فيلم مع المخرج باسل الخطيب. فيما تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل "وحدن" مع المخرج نجدة أنزور كاشفة عن ملامح عامة عن شخصيتها في العمل.

اترك تعليقاً