مقابلات

لي لي قاسم لـ"فوشيا": أعشق التاتوه.. وفستاني من تصميم أحمد حافظ!

لي لي قاسم لـ"فوشيا": أعشق التاتوه....

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية لي لي قاسم عن سر تألقها وإطلالاتها المميزة خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام مشيرة إلى أن الفستان الذي ترتديه من تصميم أحمد حافظ والشعر من تصفيف أحمد الصغير والماكيير هاني جيوفاني. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها من عشاق التاتوه، وتختار نوعية معينة منه تعبر عن معان جميلة، لافتة إلى أن التاتوه الجديد عبارة عن جملة "اتبع قلبك" على شكل مفتاح؛ لأنها تسير وراء مشاعرها عند اتخاذ القرارات. وعن آخر أعمالها أضافت لي لي أنها انتهت من تصوير الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" ومن المتوقع أن يتم

كشفت الفنانة المصرية لي لي قاسم عن سر تألقها وإطلالاتها المميزة خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام مشيرة إلى أن الفستان الذي ترتديه من تصميم أحمد حافظ والشعر من تصفيف أحمد الصغير والماكيير هاني جيوفاني.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها من عشاق التاتوه، وتختار نوعية معينة منه تعبر عن معان جميلة، لافتة إلى أن التاتوه الجديد عبارة عن جملة "اتبع قلبك" على شكل مفتاح؛ لأنها تسير وراء مشاعرها عند اتخاذ القرارات.

وعن آخر أعمالها أضافت لي لي أنها انتهت من تصوير الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر يناير المقبل على قنوات  mbc، بالإضافة إلى أن هناك مشروع عمل مسرحي في مرحلة القراءة، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً