مقابلات

خبيرة تجميل: التاتو الحلال مفاجأة الموسم للسيدات العربيات!

خبيرة تجميل: التاتو الحلال مفاجأة ا...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة التجميل المصرية آسر بسيوني، إن المرأة العربية مدللة بطبيعتها، وتبحث عن الجمال دائمًا، موضحة أن هناك تطورًا كبيرًا وتجديدًا دائمًا في مجال التجميل ورسم التاتوهات على الجسم. وأضافت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، أن عام 2017 - 2018 يحمل مفاجأة كبيرة للسيدات العربيات في مجال رسم التاتوه. وتابعت: "ظهر نوع جديد اسمه ميكرو بيلدينغ، وهناك نوع آخر من التاتوهات حل مشكلة الحلال والحرام وهو 3d أو hair by hair والذي يتميز بأنه يمكن إزالته بسهولة أو أن يكون دائمًا بإعادة تثبيته كل فترة". https://www.youtube.com/watch?v=CBo5lnW3oK4

قالت خبيرة التجميل المصرية آسر بسيوني، إن المرأة العربية مدللة بطبيعتها، وتبحث عن الجمال دائمًا، موضحة أن هناك تطورًا كبيرًا وتجديدًا دائمًا في مجال التجميل ورسم التاتوهات على الجسم.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، أن عام 2017 - 2018 يحمل مفاجأة كبيرة للسيدات العربيات في مجال رسم التاتوه.

وتابعت: "ظهر نوع جديد اسمه ميكرو بيلدينغ، وهناك نوع آخر من التاتوهات حل مشكلة الحلال والحرام وهو 3d أو hair by hair والذي يتميز بأنه يمكن إزالته بسهولة أو أن يكون دائمًا بإعادة تثبيته كل فترة".

اترك تعليقاً