مقابلات

المصممة الأردنية هبة إدريس تكشف تفاصيل مجموعتها لخريف 2017

المصممة الأردنية هبة إدريس تكشف تفا...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء الأردنية هبة إدريس، إنها اختارت مصر لتكون أول البلدان العربية التي تعرض فيها مجموعتها لشتاء وخريف 2017- 2018. وأضافت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أن مصر هي بلد الجمال والموضة العربية، مشيرة إلى أنها تعمل حاليًا على وضع اللمسات النهائية للعرض الذي من المنتظر أن يقام بعد شهر من الآن. وأضافت أنها أدخلت العديد من التعديلات على عرض أزيائها، خاصة في الخامات التي استخدمتها، إذ قامت بإدخال المخمل والجلد بجانب الخامات السابقة وهي الدنتيل والتول. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Fgp5vhF_GNM

قالت مصممة الأزياء الأردنية هبة إدريس، إنها اختارت مصر لتكون أول البلدان العربية التي تعرض فيها مجموعتها لشتاء وخريف 2017- 2018.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أن مصر هي بلد الجمال والموضة العربية، مشيرة إلى أنها تعمل حاليًا على وضع اللمسات النهائية للعرض الذي من المنتظر أن يقام بعد شهر من الآن.

وأضافت أنها أدخلت العديد من التعديلات على عرض أزيائها، خاصة في الخامات التي استخدمتها، إذ قامت بإدخال المخمل والجلد بجانب الخامات السابقة وهي الدنتيل والتول.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً