مقابلات

أحمد رزق لـ "فوشيا": أعيش "أيام الغضب والثورة".. وانتظر "الكنز"

أحمد رزق لـ "فوشيا": أعيش "أيام الغ...

كشف الفنان المصري أحمد رزق عن آخر أعماله الفنية موضحاً أنه يشارك حاليًا في تصوير فيلم جديد بعنوان "أيام الغضب والثورة" من تأليف وحيد حامد وإخراح محمد سامي، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، إنه سيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير الجزء الثاني من فيلم "الكنز" بمشاركة نخبة من كبار النجوم، مشيرًا إلى أن العمل مع المخرج شريف عرفه في الجزء الأول يجعل أي فنان يشعر بالاطمئنان، لأنه مخرج متميز لديه خبرة كبيرة في إخراج طاقات كل فنان. يذكر أن الفنان أحمد

كشف الفنان المصري أحمد رزق عن آخر أعماله الفنية موضحاً أنه يشارك حاليًا في تصوير فيلم جديد بعنوان "أيام الغضب والثورة" من تأليف وحيد حامد وإخراح محمد سامي، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، إنه سيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير الجزء الثاني من فيلم "الكنز" بمشاركة نخبة من كبار النجوم، مشيرًا إلى أن العمل مع المخرج شريف عرفه في الجزء الأول يجعل أي فنان يشعر بالاطمئنان، لأنه مخرج متميز لديه خبرة كبيرة في إخراج طاقات كل فنان.

يذكر أن الفنان أحمد رزق شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها "خطوط حمراء"، "الأخوة الأعداء"، و"العار".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً