مقابلات

عبير شمس الدين لـ "فوشيا": هذا جديدي لعام 2018!

عبير شمس الدين لـ "فوشيا": هذا جديد...

محتوى مدفوع

أطلت الفنانة السورية عبير شمس الدين في الحفل الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سوريا بفستان أسود يتخلله اللون الذهبي مبينة في حديث مع فوشيا على هامش الحفل أنها استعانت بوالدتها في اختيار الفستان الملائم للمناسبة. وأعربت عن سعادتها بعودة الفعاليات والاحتفاليات التي تُعنى بالدراما والتي تسهم في جمع الفنانين والمنتجين والعاملين في حقل دراما التلفزيون، مؤكدة على أهمية مثل هذه الاحتفاليات في ظل الظروف الراهنة. وتحدثت شمس الدين عن جديدها وتحضيراتها لموسم 2018 مبينة أنها تشارك في مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف ومسلسل "فرصة أخيرة" ومسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد. https://www.youtube.com/watch?v=to7ElVl7oVE

أطلت الفنانة السورية عبير شمس الدين في الحفل الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سوريا بفستان أسود يتخلله اللون الذهبي مبينة في حديث مع فوشيا على هامش الحفل أنها استعانت بوالدتها في اختيار الفستان الملائم للمناسبة.

وأعربت عن سعادتها بعودة الفعاليات والاحتفاليات التي تُعنى بالدراما والتي تسهم في جمع الفنانين والمنتجين والعاملين في حقل دراما التلفزيون، مؤكدة على أهمية مثل هذه الاحتفاليات في ظل الظروف الراهنة.

وتحدثت شمس الدين عن جديدها وتحضيراتها لموسم 2018 مبينة أنها تشارك في مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف ومسلسل "فرصة أخيرة" ومسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد.

اترك تعليقاً