مقابلات

صفاء سلطان لـ "فوشيا": متأنية بطرح ألبومي وانتظروني بتجربة إنتاجية جديدة!

صفاء سلطان لـ "فوشيا": متأنية بطرح...

كشفت الفنانة صفاء سلطان عن رغبتها في العام المقبل بخوض تجربة إنتاج مسلسل تلفزيوني جديد بعد تجربتها الأولى عبر مسلسل "بعد السقوط". وأوضحت سلطان في حديث مع موقع فوشيا على هامش احتفالية "درامانا بخير" التي أقامتها لجنة صناعة السينما والتلفزيون في دمشق، أن الإنتاج يشكل متعة خاصة بالنسبة لها. وحول تحضيراتها لموسم 2018، أوضحت أنها تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل "وهم" إذ تؤدي شخصية محللة نفسية ومحققة، مؤكدة أنها مازالت تتريث بطرح ألبومها الغنائي إنطلاقا من قناعتها أن هذه الخطوة تحتاج إلى دراسة وتأن في الوقت الراهن. https://www.youtube.com/watch?v=3-CP4vVQ1zM

كشفت الفنانة صفاء سلطان عن رغبتها في العام المقبل بخوض تجربة إنتاج مسلسل تلفزيوني جديد بعد تجربتها الأولى عبر مسلسل "بعد السقوط".

وأوضحت سلطان في حديث مع موقع فوشيا على هامش احتفالية "درامانا بخير" التي أقامتها لجنة صناعة السينما والتلفزيون في دمشق، أن الإنتاج يشكل متعة خاصة بالنسبة لها.

وحول تحضيراتها لموسم 2018، أوضحت أنها تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل "وهم" إذ تؤدي شخصية محللة نفسية ومحققة، مؤكدة أنها مازالت تتريث بطرح ألبومها الغنائي إنطلاقا من قناعتها أن هذه الخطوة تحتاج إلى دراسة وتأن في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً