مقابلات

رنا شميس تحبّ الستايلات المختلفة.. وتنتظر عرض "الغريب" (فيديو)

رنا شميس تحبّ الستايلات المختلفة.....

أوضحت النجمة السورية رنا شميس في حديث مع موقع فوشيا على هامش مشاركتها في احتفالية "درامانا بخير" أنها تحبّ الإطلالات المختلفة والمتنوعة، والتي لم تظهر بها سابقاً. وأضافت شميس أنها تختار أزياءها تبعاً لما يتناسب معها ومع المناسبة التي تتواجد بها، ومع لون شعرها، مؤكدة أنها لا تبحث عن الموضة ولا تجري حول ماهو مطلوب إنما تبحث عما يناسبها ويليق بها. وحول مشاركاتها للعام المقبل أوضحت النجمة شميس أنها لم تنتق بعد أعمالها. مؤكدة أن كل نجاح تقدمه لابد وتحمل معه مسؤولية تدفعها إلى التأني في قبول الشخصيات التي تقدم لها. كاشفة عن وجود تحضيرات لفيلم سينمائي فضلت عدم الكشف

أوضحت النجمة السورية رنا شميس في حديث مع موقع فوشيا على هامش مشاركتها في احتفالية "درامانا بخير" أنها تحبّ الإطلالات المختلفة والمتنوعة، والتي لم تظهر بها سابقاً.

وأضافت شميس أنها تختار أزياءها تبعاً لما يتناسب معها ومع المناسبة التي تتواجد بها، ومع لون شعرها، مؤكدة أنها لا تبحث عن الموضة ولا تجري حول ماهو مطلوب إنما تبحث عما يناسبها ويليق بها.

وحول مشاركاتها للعام المقبل أوضحت النجمة شميس أنها لم تنتق بعد أعمالها. مؤكدة أن كل نجاح تقدمه لابد وتحمل معه مسؤولية تدفعها إلى التأني في قبول الشخصيات التي تقدم لها. كاشفة عن وجود تحضيرات لفيلم سينمائي فضلت عدم الكشف عنه لغاية البدء بالمراحل التنفيذية.

وأعربت عن أمنيتها وانتظارها لعرض مسلسل "الغريب" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان رشيد عساف.

اترك تعليقاً