مقابلات

تولين البكري لـ "فوشيا": وصلت إلى مرحلة النضج الفني والإخراج خطوتي المقبلة!

تولين البكري لـ "فوشيا": وصلت إلى م...

كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن قرارها في التوجه نحو الإخراج مبينة في حديث مع موقع فوشيا أن عام 2018 سيكون محطة تتفرغ من خلالها للحصول على حصص تدريبية للإخراج، مؤكدة أن الإخراج كان حلمها منذ الطفولة، وتشعر الآن أن الوقت أصبح مناسباً لخوض هذه التجربة، ما يعني غيابها كممثلة خلال العام المقبل. وتحدثت البكري على هامش حفل "درامانا بخير" الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون في العاصمة السورية دمشق عن إطلالتها وأزيائها وشعرها معلنة عن رغبتها بشكل دائم أن تضع لمساتها الخاصة للمكياج في المناسبات التي تحضرها. مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق... https://www.youtube.com/watch?v=46CQmCeWmM4

كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن قرارها في التوجه نحو الإخراج مبينة في حديث مع موقع فوشيا أن عام 2018 سيكون محطة تتفرغ من خلالها للحصول على حصص تدريبية للإخراج، مؤكدة أن الإخراج كان حلمها منذ الطفولة، وتشعر الآن أن الوقت أصبح مناسباً لخوض هذه التجربة، ما يعني غيابها كممثلة خلال العام المقبل.

وتحدثت البكري على هامش حفل "درامانا بخير" الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون في العاصمة السورية دمشق عن إطلالتها وأزيائها وشعرها معلنة عن رغبتها بشكل دائم أن تضع لمساتها الخاصة للمكياج في المناسبات التي تحضرها.

مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق...

اترك تعليقاً