مقابلات

رشا ابراهيم تكشف لـ "فوشيا" تفاصيل دورها في "حريم الشاويش"!

رشا ابراهيم تكشف لـ "فوشيا" تفاصيل...

محتوى مدفوع

أكدت الممثلة السورية الشابة رشا إبراهيم في حديث لها مع موقع فوشيا من وراء كواليس مسلسل "حريم الشاويش"، إخراج أسعد عيد، أنها كممثلة ترفض النمطية وتسعى إلى التنوع فيما تقدمه من أعمال، مبينة أن الممثل يستطيع أن يتحكم بظهوره على الجمهور. وحول دورها في مسلسل "حريم الشاويش، أوضحت أنها تؤدي دور الزوجة الثالثة للشاويش وهي تتفوق على الزوجتين الأوليين كونها تنجب الذكور، مضيفة أن الكوميديا الموجودة في العمل جذبتها للمشاركة به، كاشفة عن تحضيراتها  للبدء بتصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة" بعد الانتهاء من "حريم الشاويش". https://www.youtube.com/watch?v=Gc53gaNb27c

أكدت الممثلة السورية الشابة رشا إبراهيم في حديث لها مع موقع فوشيا من وراء كواليس مسلسل "حريم الشاويش"، إخراج أسعد عيد، أنها كممثلة ترفض النمطية وتسعى إلى التنوع فيما تقدمه من أعمال، مبينة أن الممثل يستطيع أن يتحكم بظهوره على الجمهور.

وحول دورها في مسلسل "حريم الشاويش، أوضحت أنها تؤدي دور الزوجة الثالثة للشاويش وهي تتفوق على الزوجتين الأوليين كونها تنجب الذكور، مضيفة أن الكوميديا الموجودة في العمل جذبتها للمشاركة به، كاشفة عن تحضيراتها  للبدء بتصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة" بعد الانتهاء من "حريم الشاويش".

اترك تعليقاً