مقابلات

من كواليس حريم الشاويش.. عبير شمس الدين تكشف لـ "فوشيا" عن تحضيراتها القادمة!

من كواليس حريم الشاويش.. عبير شمس ا...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة السورية عبير شمس الدين في حديث خاص مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. وأوضحت شمس الدين أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "حريم الشاويش" أنها تؤدي في العمل دور زوجة الشاويش وهي شخصية محركة للأحداث ومحورية في العمل. كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل "وهم" مع المخرج أحمد ابراهيم أحمد إذ تحل كضيفة على أربع حلقات في شخصية قوية ومركبة، إذ تكون امرأة تبحث عن الخيانة دونما سبب وتموت مع بداية الحلقات ويبدأ البحث عن القاتل. وأكدت شمس الدين أنها لاتخشى من أداء مثل هذه الشخصيات خاصة بعدما أصبح الجمهور واعياً وقادراً على الفصل بين الشخصية

كشفت النجمة السورية عبير شمس الدين في حديث خاص مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

وأوضحت شمس الدين أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "حريم الشاويش" أنها تؤدي في العمل دور زوجة الشاويش وهي شخصية محركة للأحداث ومحورية في العمل.

كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل "وهم" مع المخرج أحمد ابراهيم أحمد إذ تحل كضيفة على أربع حلقات في شخصية قوية ومركبة، إذ تكون امرأة تبحث عن الخيانة دونما سبب وتموت مع بداية الحلقات ويبدأ البحث عن القاتل.

وأكدت شمس الدين أنها لاتخشى من أداء مثل هذه الشخصيات خاصة بعدما أصبح الجمهور واعياً وقادراً على الفصل بين الشخصية داخل العمل وبين الشخصية الحقيقية للممثل.

اترك تعليقاً