مقابلات

وسام حسن لـ "فوشيا": أصمّم للمرأة لتكون في أبهى حلتها!

وسام حسن لـ "فوشيا": أصمّم للمرأة ل...

محتوى مدفوع

أكد مصمم الأزياء السوري وسام حسن أن المصمم السوري يستحق الوصول إلى العالمية وهو قادر على ذلك بما يمتلك من إبداع وتميّز. وأعرب حسن في حديث له مع موقع فوشيا، على هامش مهرجان ليالي الجمال والموضة المقام في دمشق، عن سعادته بمثل هذه الاحتفاليات التي تشجع المصمم السوري وتساعده على تقديم تصاميمه وعرضها أمام الجمهور المهتم بالأزياء وأمام المصممين الآخرين في إطار تبادل الخبرات وإظهار الإبداعات المختلفة لكل مصمم. كما تحدث عن الأقمشة التي يتعامل معها في تصاميمه، والألوان التي يفضلها وعن هدفه من الربط بين التراث والحداثة ومواكبة كل ماهو جديد في عالم الموضة من خلال تصاميمه. https://www.youtube.com/watch?v=FQN-SN0j5pk

أكد مصمم الأزياء السوري وسام حسن أن المصمم السوري يستحق الوصول إلى العالمية وهو قادر على ذلك بما يمتلك من إبداع وتميّز.

وأعرب حسن في حديث له مع موقع فوشيا، على هامش مهرجان ليالي الجمال والموضة المقام في دمشق، عن سعادته بمثل هذه الاحتفاليات التي تشجع المصمم السوري وتساعده على تقديم تصاميمه وعرضها أمام الجمهور المهتم بالأزياء وأمام المصممين الآخرين في إطار تبادل الخبرات وإظهار الإبداعات المختلفة لكل مصمم.

كما تحدث عن الأقمشة التي يتعامل معها في تصاميمه، والألوان التي يفضلها وعن هدفه من الربط بين التراث والحداثة ومواكبة كل ماهو جديد في عالم الموضة من خلال تصاميمه.

اترك تعليقاً