مقابلات

عهد ديب تكشف لـ "فوشيا" عن شخصيتها في "حريم الشاويش"

عهد ديب تكشف لـ "فوشيا" عن شخصيتها...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية عهد ديب في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "حريم الشاويش" أنها تؤدي دور "فريال" وهي أم لثلاث فتيات وتأمل في حملها الرابع أن تنجب صبياً لتتجاوز معضلة إنجاب الفتيات في العائلة. وأكدت ديب أنها وإن كانت تشعر بالقلق قليلا من أدائها لشخصيات كبيرة بالسنّ نسبياً غير أنها لايمكن أن ترفض مثل هذه الأدوار لمصلحة العمل الفني خاصة وإن كانت مبررة كأعمال البيئة الشامية حيث يكون زواج الفتاة مبكراً. وتحدثت ديب عن علاقتها وتدخلها بالأزياء حتى في أعمال البيئة الشامية التي تتطلب نوعاً معيناً من الأزياء، كاشفة عن تحضيراتها الأخرى للموسم المقبل.

كشفت الفنانة السورية عهد ديب في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "حريم الشاويش" أنها تؤدي دور "فريال" وهي أم لثلاث فتيات وتأمل في حملها الرابع أن تنجب صبياً لتتجاوز معضلة إنجاب الفتيات في العائلة.

وأكدت ديب أنها وإن كانت تشعر بالقلق قليلا من أدائها لشخصيات كبيرة بالسنّ نسبياً غير أنها لايمكن أن ترفض مثل هذه الأدوار لمصلحة العمل الفني خاصة وإن كانت مبررة كأعمال البيئة الشامية حيث يكون زواج الفتاة مبكراً.

وتحدثت ديب عن علاقتها وتدخلها بالأزياء حتى في أعمال البيئة الشامية التي تتطلب نوعاً معيناً من الأزياء، كاشفة عن تحضيراتها الأخرى للموسم المقبل.

اترك تعليقاً