مقابلات

بالفيديو.. أحمد سعد يكشف لـ"فوشيا" حقيقة اختفائه مع سمية الخشاب!

بالفيديو.. أحمد سعد يكشف لـ"فوشيا"...

محتوى مدفوع

أكد الفنان المصري أحمد سعد، أنه لا صحة لما تردد من شائعات بشأن اختفائه هو وزميلته الفنانة سمية الخشاب في الفترة الأخيرة عن الجمهور، موضحاً أنهما قاما برحلة للترويج لأحد الأماكن السياحية في تونس، بالإضافة إلى مشاركتهما في مهرجان "الروحانيات" الأخير. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح خبير التجميل هشام ربيع مركزه الجديد، إنه طرح أغنية سينغل جديدة تحمل اسم "نهاية عادية" وحققت ردود أفعال طيبة عند الجمهور، مشيرًا إلى أنه تم تسجيل الأغنية على أنغام البيانو فقط، وهي من ألحان وتوزيع محمد عاطف وكلمات هشام صادق. وأضاف سعد أنه انتهى تمامًا من تصوير فيلمه الجديد

أكد الفنان المصري أحمد سعد، أنه لا صحة لما تردد من شائعات بشأن اختفائه هو وزميلته الفنانة سمية الخشاب في الفترة الأخيرة عن الجمهور، موضحاً أنهما قاما برحلة للترويج لأحد الأماكن السياحية في تونس، بالإضافة إلى مشاركتهما في مهرجان "الروحانيات" الأخير.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح خبير التجميل هشام ربيع مركزه الجديد، إنه طرح أغنية سينغل جديدة تحمل اسم "نهاية عادية" وحققت ردود أفعال طيبة عند الجمهور، مشيرًا إلى أنه تم تسجيل الأغنية على أنغام البيانو فقط، وهي من ألحان وتوزيع محمد عاطف وكلمات هشام صادق.

وأضاف سعد أنه انتهى تمامًا من تصوير فيلمه الجديد "خطيب مراتي" ومن المنتظر الإعلان عن طرحه على شاشات السينما خلال الفترة المقبلة، والفيلم يجمع سعد وطليقته الفنانة ريم البارودي ومحمد كريم وإيهاب فهمي.

للمزيد شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً