مقابلات

بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة

بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقدي...

ردت الفنانة السورية سارة نخلة، على منتقديها كونها سورية الجنسية وتشارك في مسابقة اختيار ملكة جمال مصر، كعضو في لجنة التحكيم بأنها إنسانة نصفها مصري والنصف الآخر سوري، موضحة أن لجنة التحكيم تضم أعضاء من مختلف الجنسيات، ومنهم ملكة جمال أوكرانيا وألمانيا وغيرهما. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2017، إن الفائزة باللقب لابد أن تنظر إلى الأمام دائمًا ولا يتوقف حلمها أو طموحها عند نقطة الحصول على اللقب فقط، وعليها التخطيط لمستقبلها بعد تلك اللحظة. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=ts-YUr8zEd8

ردت الفنانة السورية سارة نخلة، على منتقديها كونها سورية الجنسية وتشارك في مسابقة اختيار ملكة جمال مصر، كعضو في لجنة التحكيم بأنها إنسانة نصفها مصري والنصف الآخر سوري، موضحة أن لجنة التحكيم تضم أعضاء من مختلف الجنسيات، ومنهم ملكة جمال أوكرانيا وألمانيا وغيرهما.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2017، إن الفائزة باللقب لابد أن تنظر إلى الأمام دائمًا ولا يتوقف حلمها أو طموحها عند نقطة الحصول على اللقب فقط، وعليها التخطيط لمستقبلها بعد تلك اللحظة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً