مقابلات

هبة عبدالعزيز "لفوشيا": سأشارك شريهان في مسرحية عن "مارلين مونرو"

هبة عبدالعزيز "لفوشيا": سأشارك شريه...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، هبة عبدالغزيز عن عملها المسرحي القادم مع الفنانة المتألقة شريهان، وقالت هبة إنها ستشارك في مسرحية مع شريهان وهي مسرحية استعراضية تتناول قصة حياة الفنانة الأمريكية "مارلين مونرو" وتضم العديد من الرقصات الاستعراضية والأغاني، موضحة أنها ستلتقي بالفنانة شريهان لأول مرة لإجراء بروفات المسرحية. وتحدثت الفنانة المصرية، عن سر إطلالتها أثناء حفل العرض الخاص لفيلم "عمر الأزرق" موضحة أنها قامت بتصميم فستانها بنفسها وتعاونت مع الماكييرة نانسي سليم في المكياج ومصفف الشعر حمو محسن، مشيرة إلى أنها كانت تعمل كمصممة أزياء قبل دخولها مجال التمثيل. وقالت عبد العزيز في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها لا تملك وقتاً

كشفت الفنانة المصرية، هبة عبدالغزيز عن عملها المسرحي القادم مع الفنانة المتألقة شريهان، وقالت هبة إنها ستشارك في مسرحية مع شريهان وهي مسرحية استعراضية تتناول قصة حياة الفنانة الأمريكية "مارلين مونرو" وتضم العديد من الرقصات الاستعراضية والأغاني، موضحة أنها ستلتقي بالفنانة شريهان لأول مرة لإجراء بروفات المسرحية.

وتحدثت الفنانة المصرية، عن سر إطلالتها أثناء حفل العرض الخاص لفيلم "عمر الأزرق" موضحة أنها قامت بتصميم فستانها بنفسها وتعاونت مع الماكييرة نانسي سليم في المكياج ومصفف الشعر حمو محسن، مشيرة إلى أنها كانت تعمل كمصممة أزياء قبل دخولها مجال التمثيل.

وقالت عبد العزيز في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها لا تملك وقتاً للحب في الوقت الحالي نتيجة انشغالها بالعديد من الأعمال وعدم وجود وقت لمشاركة أي شخص هذه المشاعر، لافتة إلى أنها مثل كل فتاة لديها مواصفات لفتى أحلامها وأهمها أن يحبها كثيرًا ويتفهم طبيعة عملها ويكون رجلاً بالمعنى الحرفي لكلمة رجل.

يذكر أن الفنانة هبة عبدالعزيز شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها "لعبة الشيطان"، و"نونة الماذونة"، و"الكبير أوي 5"، و"هبه رجل الغراب".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً