مقابلات

وديع أبي رعد: انتظروا موسمًا قويًا من "ذا فويس".. وهذا ما قاله عن اللجنة المشاركة!

وديع أبي رعد: انتظروا موسمًا قويًا...

محتوى مدفوع

وديع أبي رعد هو الجندي المجهول الذي يقف خلف الكواليس في برامج المواهب، والذي استطاع  أن يخرج عدداً كبيراً من نجوم العالم العربي الصاعدين، ولا سيما أغلب الذين شاركوا في "أراب ايدول" و"ذا فويس" و"ستار أكاديمي". وها هو هذا الفنان المبدع الذي قدم العديد من المسرحيات الغنائية في عدد من الدول الغربية يقدم مسرحيته الأوبرالية "عنتر وعبلة"، قصة الحب التاريخية التي اشتهرت وما زالت موجودة رغم مرور الزمن، والتي تعتبر أول أوبرا باللغة العربية. موقع فوشيا التقى وديع أبي رعد الذي تحدث عن مسرحيته الأوبرالية الجديدة "عنتر وعبلة" التي قدمها على مسرح ساحل جونيه بلبنان في الهواء الطلق ضمن مهرجانات

وديع أبي رعد هو الجندي المجهول الذي يقف خلف الكواليس في برامج المواهب، والذي استطاع  أن يخرج عدداً كبيراً من نجوم العالم العربي الصاعدين، ولا سيما أغلب الذين شاركوا في "أراب ايدول" و"ذا فويس" و"ستار أكاديمي".

وها هو هذا الفنان المبدع الذي قدم العديد من المسرحيات الغنائية في عدد من الدول الغربية يقدم مسرحيته الأوبرالية "عنتر وعبلة"، قصة الحب التاريخية التي اشتهرت وما زالت موجودة رغم مرور الزمن، والتي تعتبر أول أوبرا باللغة العربية.

موقع فوشيا التقى وديع أبي رعد الذي تحدث عن مسرحيته الأوبرالية الجديدة "عنتر وعبلة" التي قدمها على مسرح ساحل جونيه بلبنان في الهواء الطلق ضمن مهرجانات جونيه والتي نالت إعجاب الجماهير.

كما تحدث أبي رعد عن الموسم الجديد من برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" من مختلف جوانبه، والعديد من الأمور الأخرى.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

 
اترك تعليقاً