مقابلات

ياسمينا لـ"فوشيا": لم أعد طفلة وهذه حقيقة إجرائي لعملية تجميل

ياسمينا لـ"فوشيا": لم أعد طفلة وهذه...

نفت النجمة المصرية ياسمينا إجراءها لأي عمليات تجميل لتغيير شكلها أو مظهرها الطفولي، موضحة أن الجمهور لم يتقبل فكرة التطور الذي طرأ على شكلها ومازال متمسكا بصورة الفتاة الصغيرة التي شاركت في برنامج "أراب غوت تالنت"، لذلك يتم اتهامها دائمًا بإجراء عمليات تجميل. وكشفت ياسمينا في لقاء خاص مع "فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تستعد حاليًا لطرح أولى أغانيها المصورة "حنا له" منذ مشاركتها في برنامح "أراب غوت تالنت"، وهي من أجمل الأغاني الدرامية والعاطفية التي تحتوي على جميع مقومات الأغنية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك أسباباً عديدة لتأخير صدور ألبوم خاص لها، ومنها امتحانات

نفت النجمة المصرية ياسمينا إجراءها لأي عمليات تجميل لتغيير شكلها أو مظهرها الطفولي، موضحة أن الجمهور لم يتقبل فكرة التطور الذي طرأ على شكلها ومازال متمسكا بصورة الفتاة الصغيرة التي شاركت في برنامج "أراب غوت تالنت"، لذلك يتم اتهامها دائمًا بإجراء عمليات تجميل.

وكشفت ياسمينا في لقاء خاص مع "فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تستعد حاليًا لطرح أولى أغانيها المصورة "حنا له" منذ مشاركتها في برنامح "أراب غوت تالنت"، وهي من أجمل الأغاني الدرامية والعاطفية التي تحتوي على جميع مقومات الأغنية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك أسباباً عديدة لتأخير صدور ألبوم خاص لها، ومنها امتحانات الثانوية العامة ودراستها في الكلية، بالإضافة إلى انشغالها بإحياء العديد من الحفلات الغنائية، مشيرة إلى أنها "موسوسة" كثيرًا في اختيار أعمالها وتدقق كثيرًا في الأغاني التي تعرض عليها.

وعن الحب والارتباط في حياتها، قالت ياسمينا إنه لا يوجد أي مكان لمشاعر الحب والارتباط العاطفي في حياتها حالياً، لأن كل الحب موجه لأفراد أسرتها وأصدقائها فقط، خاصة أنها من برج السرطان الذي يتميز بالعاطفة.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً