مقابلات

رولا حمادة "لفوشيا": هذا الدور وتّرني كثيرًا..  وبت أخاف أكثر على ابني

رولا حمادة "لفوشيا": هذا الدور وتّر...

رولا حمادة ممثلة مخضرمة على الساحة الفنية استطاعت من خلال إبداعها وتواضعها أن تصنع عظمة الأصالة والرقي في وسط بات يعج "بمن هب ودب". أتحفتنا هذه الممثلة المتألقة بدورها المتميز في مسلسل " ورد جوري" الذي أضفى نكهة مميزة على العمل، إذ حفرت في كيان المشاهد صراعا بين المرأة الأم التي تحاول حماية فلذة كبدها بشتى الطرق وبين القوانين والأعراف المفروضة في المجتمع . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة رولا حمادة اذ تحدثت عن دورها في مسلسل "ورد جوري "، ورأيها بشخصية وتصرفات "ميرنا" التي جسدتها . https://www.youtube.com/watch?v=su1qDUxJmmk

رولا حمادة ممثلة مخضرمة على الساحة الفنية استطاعت من خلال إبداعها وتواضعها أن تصنع عظمة الأصالة والرقي في وسط بات يعج "بمن هب ودب".

أتحفتنا هذه الممثلة المتألقة بدورها المتميز في مسلسل " ورد جوري" الذي أضفى نكهة مميزة على العمل، إذ حفرت في كيان المشاهد صراعا بين المرأة الأم التي تحاول حماية فلذة كبدها بشتى الطرق وبين القوانين والأعراف المفروضة في المجتمع .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة رولا حمادة اذ تحدثت عن دورها في مسلسل "ورد جوري "، ورأيها بشخصية وتصرفات "ميرنا" التي جسدتها .

اترك تعليقاً