مقابلات

بالفيديو.. سامو زين يتحدث "لفوشيا" عن "عبده الفتوة" ويرد على انتقادات العسيلي!

بالفيديو.. سامو زين يتحدث "لفوشيا"...

محتوى مدفوع

قال النجم السوري سامو زين، إن مسلسل "طعم الحياة" يعتبر نقلة كبيرة في حياته الفنية، وخاصة مع تقديمه شخصية "عبده الفتوة" التي نالت شهرة كبيرة جدا، وتمثل نقطة فاصلة، في مشواره الفني بكل ما تحمله من انتقادات وإيجابيات. وعن الهجوم والسخرية التي تعرض لها سامو بسبب شخصية "عبده الفتوة" قال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الفنان الحقيقي هو الذي يستطيع أداء كل الأدوار، ويكون لديه الجرأة على تقديمها، مؤكدا على سعادته بهذا الدور الذي حول المسلسل من مشاهدات قليلة إلى الأعلى على مستوى الوطن العربي، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي. وتابع سامو، أن فريق عمل المسلسل تعمد خلق هذه الحالة مع

قال النجم السوري سامو زين، إن مسلسل "طعم الحياة" يعتبر نقلة كبيرة في حياته الفنية، وخاصة مع تقديمه شخصية "عبده الفتوة" التي نالت شهرة كبيرة جدا، وتمثل نقطة فاصلة، في مشواره الفني بكل ما تحمله من انتقادات وإيجابيات.

وعن الهجوم والسخرية التي تعرض لها سامو بسبب شخصية "عبده الفتوة" قال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الفنان الحقيقي هو الذي يستطيع أداء كل الأدوار، ويكون لديه الجرأة على تقديمها، مؤكدا على سعادته بهذا الدور الذي حول المسلسل من مشاهدات قليلة إلى الأعلى على مستوى الوطن العربي، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع سامو، أن فريق عمل المسلسل تعمد خلق هذه الحالة مع السوشال ميديا، من خلال ظهوره بدور البلطجي بشكل يجمع بين الكوميديا والعنف، مشيرا إلى أن كل ذلك كان مقصودًا، وربما هو سبب شهرة المسلسل والشخصية.

وفيما يتعلق بانتقاد محمود العسيلي له على "تويتر" تابع سامو زين، أن ما ضايقه من العسيلي هو أنه كتب تغريدة مجهولة عنه ولم ينتقده بشكل صحيح، لافتًا إلى أنه يحب العسيلي ويعتبره شقيقه الأصغر.

وتحدث سامو عن ألبومه الأخير مؤكدا أنه تعرض للظلم، بسبب عرض المسلسل قبل نزول الألبوم بيوم واحد فقط، فلم يأخذ حقه، لرغبة الجمهور في مشاهدة أول أعماله الدرامية، ولذلك قرر إعادة تسويقه من جديد، متمنيا أن ينال إعجاب جمهوره، خاصة أن هناك تنوعا للأغاني به.

اترك تعليقاً