مقابلات

فايز السعيد لـ"فوشيا": كنت أعلم بتصوير "غرابيب سود" وهكذا أقضي رمضان!

فايز السعيد لـ"فوشيا": كنت أعلم بتص...

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بسفير الألحان فايز السعيد، حدّثنا عن جديده الفني وعن سعادته بالتعاون مع أكبر الأسماء الفنية في هذه الفترة، وعن حبه لمجال التلحين الذي أصبح يفضله عن الغناء، رغم أنه كان سباقا لهذا الأخير. أما عن يومياته الرمضانية، فأعطى تفاصيلها واختار أسماء لبعض الأعمال الدرامية الذي يرغب بمتابعتها، وكان أبرزها العمل الضخم المشترك بين عدد كبير من فنانين الوطن العربي "غرابيب سود"، وفاجأنا بأنه كان على علم بتصوير هذا العمل الذي امتاز بسرية تامة خلال الانجاز، لما تشكله تفاصيله من خطر على الممثلين، خاصة أنه يفضح بعض الحقائق الخطيرة عن جماعات "داعش" الإرهابية. https://www.youtube.com/watch?v=5LEa65eA-i0

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بسفير الألحان فايز السعيد، حدّثنا عن جديده الفني وعن سعادته بالتعاون مع أكبر الأسماء الفنية في هذه الفترة، وعن حبه لمجال التلحين الذي أصبح يفضله عن الغناء، رغم أنه كان سباقا لهذا الأخير.

أما عن يومياته الرمضانية، فأعطى تفاصيلها واختار أسماء لبعض الأعمال الدرامية الذي يرغب بمتابعتها، وكان أبرزها العمل الضخم المشترك بين عدد كبير من فنانين الوطن العربي "غرابيب سود"، وفاجأنا بأنه كان على علم بتصوير هذا العمل الذي امتاز بسرية تامة خلال الانجاز، لما تشكله تفاصيله من خطر على الممثلين، خاصة أنه يفضح بعض الحقائق الخطيرة عن جماعات "داعش" الإرهابية.

اترك تعليقاً