مقابلات

كندة علوش "لفوشيا": هذه رسالتي لمن يحسدني على زواجي من عمرو يوسف

كندة علوش "لفوشيا": هذه رسالتي لمن...

محتوى مدفوع

كندة علوش ممثلة ارتبط اسمها بأهم الأعمال الدرامية، فشكلت رقما صعبا في الوسط الفني لقدرتها على تجسيد مختلف الأدوار المركبة التي تستلزم موهبة واتقانا. وارتبطت هذه الممثلة المتألقة مؤخرا بالممثل الشاب عمرو يوسف، ما شكل زوبعة في الوسط الفني والاجتماعي، حيث احتل حدث زواجهما مساحة شاسعة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة السورية كندة علوش التي تحدثت عن بعض الأمور المتعلقة بزواجها، موجهة رسالة للنساء اللواتي يحسدنها على ارتباطها بالممثل عمرو يوسف. https://www.youtube.com/watch?v=Lu_qhwTC00E

كندة علوش ممثلة ارتبط اسمها بأهم الأعمال الدرامية، فشكلت رقما صعبا في الوسط الفني لقدرتها على تجسيد مختلف الأدوار المركبة التي تستلزم موهبة واتقانا.

وارتبطت هذه الممثلة المتألقة مؤخرا بالممثل الشاب عمرو يوسف، ما شكل زوبعة في الوسط الفني والاجتماعي، حيث احتل حدث زواجهما مساحة شاسعة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة السورية كندة علوش التي تحدثت عن بعض الأمور المتعلقة بزواجها، موجهة رسالة للنساء اللواتي يحسدنها على ارتباطها بالممثل عمرو يوسف.

اترك تعليقاً