مقابلات

ساندي تكشف لـ"فوشيا" عن معاناتها مع الحمل واسم ابنتها القادمة    

ساندي تكشف لـ"فوشيا" عن معاناتها مع...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة التونسية ساندي، إنها في المرحلة الأخيرة من الحمل، مؤكدة أنها تنتظر "بنت" كما استقرت على الاسم النهائي لها وهو "آيسل" بعد فترة طويلة من الاختيار. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها عرض أزياء المصمم فؤاد سركيس، أن مسلسلها "طعم الحياة" سيتوقف عرضه خلال شهر رمضان القادم قبل أن يعود بعد العيد مباشرة، مشيرة إلى أنها توقفت عن التصوير بسبب ظهور الحمل عليها بشكل كبير، ما سبب لها إرهاقا كبيرًا عند الحركة بالإضافة لوجود بعض مشاهد "الأكشن" التي لن تستطيع خوضها حالياً. ومن جانب آخر، هنأت ساندي المصمم اللبناني فؤاد سركيس على "الديفيليه" مؤكدة أنها جاءت من

قالت الفنانة التونسية ساندي، إنها في المرحلة الأخيرة من الحمل، مؤكدة أنها تنتظر "بنت" كما استقرت على الاسم النهائي لها وهو "آيسل" بعد فترة طويلة من الاختيار.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها عرض أزياء المصمم فؤاد سركيس، أن مسلسلها "طعم الحياة" سيتوقف عرضه خلال شهر رمضان القادم قبل أن يعود بعد العيد مباشرة، مشيرة إلى أنها توقفت عن التصوير بسبب ظهور الحمل عليها بشكل كبير، ما سبب لها إرهاقا كبيرًا عند الحركة بالإضافة لوجود بعض مشاهد "الأكشن" التي لن تستطيع خوضها حالياً.

ومن جانب آخر، هنأت ساندي المصمم اللبناني فؤاد سركيس على "الديفيليه" مؤكدة أنها جاءت من أجله للمرة الثانية، لأنها تفضل تصميماته حيث ارتدت أزياءه أكثر من مرة.

يذكر أن ساندي قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة ومنها "حمادة يلعب، ملاكي إسكندرية، ما تيجي نرقص، ظرف طارق، خيانة مشروعة، كتكوت، في محطة مصر، خليك في حالك".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً