مقابلات

انطلاق مهرجانات الأرز الدولية بحضور "فوشيا"

انطلاق مهرجانات الأرز الدولية بحضور...

محتوى مدفوع

بحضور وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان، أطلقت النائب ستريدا جعجع ممثلة برئيس لجنة جبران الوطنية الدكتور طارق الشدياف وبالتعاون مع اتحاد بلديات قضاء بشري وبلدية بشري، مهرجانات الأرز الدولية خلال مؤتمر صحفي في فندق لورويال -ضبيه، وذلك بحضور حشد من الشخصيات السياسية، الفنية والاعلامية. واستهل المؤتمر بكلمة للشدياق، اعتبر فيها أن مفاجآت مهرجانات هذه السنة عديدة بدءا من انطلاقتها، اذ ستفي النائب جعجع بوعد قطعته في السنة المنصرمة للجميع و المتعلقة باضاءة غابة الأرز الدهرية. https://www.youtube.com/watch?v=br_ARFbHb6k كما أعلن عن برنامج هذا العام الذي سينطلق في الـ29 من شهر تموز المقبل في أمسية يتخللها ولأول مرة في لبنان "أوبريت" خاصة بالأرزة

بحضور وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان، أطلقت النائب ستريدا جعجع ممثلة برئيس لجنة جبران الوطنية الدكتور طارق الشدياف وبالتعاون مع اتحاد بلديات قضاء بشري وبلدية بشري، مهرجانات الأرز الدولية خلال مؤتمر صحفي في فندق لورويال -ضبيه، وذلك بحضور حشد من الشخصيات السياسية، الفنية والاعلامية.

واستهل المؤتمر بكلمة للشدياق، اعتبر فيها أن مفاجآت مهرجانات هذه السنة عديدة بدءا من انطلاقتها، اذ ستفي النائب جعجع بوعد قطعته في السنة المنصرمة للجميع و المتعلقة باضاءة غابة الأرز الدهرية.

كما أعلن عن برنامج هذا العام الذي سينطلق في الـ29 من شهر تموز المقبل في أمسية يتخللها ولأول مرة في لبنان "أوبريت" خاصة بالأرزة  من كلمات الشاعر نزار فرنسيس والحان ميشال فاضل ومشاركة الفنانين غسان صليبا و وليد توفيق  و نجوى كرم و نانسي عجرم، معين شريف، ملحم زين، عبير نعمة ، جوزف عطية ، و رامي عياش، زين العمر، تانيا قسيس وايليا فرنسيس . هذا فضلا عن مشاركة رحبانية تمثلت في مشاركة الثنائي أسامة الرحبامي وهبة طوجي.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً