مقابلات

عمار شلق لـ" فوشيا": هذا هو رأيي بأداء نادين الراسي!

عمار شلق لـ" فوشيا": هذا هو رأيي بأ...

حضوره الرصين والثابت منذ بداياته رسخ قدراته التمثيلية، ما جعل من  أعماله مدرسة كفيلة بإطلاق مواهب صاعدة.... إنه الممثل عمار شلق الذي سطر أمجاداً يحتذى بها في الدراما العربية. فها هو الممثل المتألق يتحضر لدخول السباق الرمضاني هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل "ورد جوري" إلى جانب عدد من الممثلين المخضرمين، اذ يجسد شخصية مميزة من كتابة كلوديا مرشليان. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل القدير عمار شلق الذي أسهب بالحديث عن دوره في مسلسل "ورد جوري" ، مبدياً رأيه بأداء الممثلة نادين الراسي التي تشاركه بطولة هذا العمل . https://www.youtube.com/watch?v=Jp8ZUemx3FA

حضوره الرصين والثابت منذ بداياته رسخ قدراته التمثيلية، ما جعل من  أعماله مدرسة كفيلة بإطلاق مواهب صاعدة.... إنه الممثل عمار شلق الذي سطر أمجاداً يحتذى بها في الدراما العربية.

فها هو الممثل المتألق يتحضر لدخول السباق الرمضاني هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل "ورد جوري" إلى جانب عدد من الممثلين المخضرمين، اذ يجسد شخصية مميزة من كتابة كلوديا مرشليان.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل القدير عمار شلق الذي أسهب بالحديث عن دوره في مسلسل "ورد جوري" ، مبدياً رأيه بأداء الممثلة نادين الراسي التي تشاركه بطولة هذا العمل .

اترك تعليقاً