مقابلات

بالفيديو.. ميساء مغربي تروي "لفوشيا" تجربتها الشخصية مع هذا المرض!

بالفيديو.. ميساء مغربي تروي "لفوشيا...

المرض ابتلاء، إما أن يعطي الإنسان طاقة سلبية تجعله يستسلم تماماً، وإما أن يعطيه طاقة إيجابية تلهمه حباً للحياة يقاوم به التعب الجسدي والنفسي. لاشك  فإن مشاركة أي فنان في أي حملة صحية توعوية يعتبر علامة إيجابية في تسليط الضوء على أمراض قد تشكل خطراً على الحياة، كما أنه ينصب بمسؤولية الفنان المجتمعية لتعزيز وتخفيف أثر الأمراض في المجتمع، وخاصة من أناس واجهوا المرض بتحد غريب. من هنا قامت الفنانة المغربية ميساء مغربي بدعم المبادرة التوعوية التي تتبناها وتتعاون عليها مع كل من مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي وجمعية الإمارات لانتباذ بطانة الرحم، لاستبعاد الإصابة بمرض بطانة الرحم المهاجرة وتشخيص

المرض ابتلاء، إما أن يعطي الإنسان طاقة سلبية تجعله يستسلم تماماً، وإما أن يعطيه طاقة إيجابية تلهمه حباً للحياة يقاوم به التعب الجسدي والنفسي.

لاشك  فإن مشاركة أي فنان في أي حملة صحية توعوية يعتبر علامة إيجابية في تسليط الضوء على أمراض قد تشكل خطراً على الحياة، كما أنه ينصب بمسؤولية الفنان المجتمعية لتعزيز وتخفيف أثر الأمراض في المجتمع، وخاصة من أناس واجهوا المرض بتحد غريب.

من هنا قامت الفنانة المغربية ميساء مغربي بدعم المبادرة التوعوية التي تتبناها وتتعاون عليها مع كل من مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي وجمعية الإمارات لانتباذ بطانة الرحم، لاستبعاد الإصابة بمرض بطانة الرحم المهاجرة وتشخيص المرض المبكر.

ميساء مغربي التي واجهت مرض "بطانة الرحم المهاجرة"  بطاقةٍ إيجابية، وتعايشت معه بكل أمل، تحدثت للضيوف  بعفوية وبساطة، حول تجربتها الشخصية مع المرض وأهمية مراجعة الاطباء المختصين لتشخيص المرض في المراحل المبكرة لتجنب المضاعفات المحتملة…  فكانت مصدر إلهام لكل من حضر…

موقع فوشيا كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث

اترك تعليقاً