مقابلات

بالفيديو.. عمر السعيد يكشف لـ"فوشيا" عن جديده الفني

بالفيديو.. عمر السعيد يكشف لـ"فوشيا...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري عمر السعيد عن آخر أعماله الفنية حيث من المنتظر أن يتم عرض فيلمه الجديد "مش رايحين في داهية" 11 أبريل المقبل. وقال السعيد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل افتتاح ملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة الذي أقيم في جامعة القاهرة، إن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم النجم حسن حسني وريم مصطفى وسامية الطرابلسي ومي سليم وأحمد صلاح حسني وبشرى. وأضاف عمر، أن هذا العمل من إخراج أحمد صالح وتأليف كل من عمر بدر وندى أكرم وأحمد مجدي ويدور حول العلاقة الشائكة بين الرجل والمرأة. وعن دوره في الفيلم، قال إنه

كشف الفنان المصري عمر السعيد عن آخر أعماله الفنية حيث من المنتظر أن يتم عرض فيلمه الجديد "مش رايحين في داهية" 11 أبريل المقبل.

وقال السعيد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل افتتاح ملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة الذي أقيم في جامعة القاهرة، إن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم النجم حسن حسني وريم مصطفى وسامية الطرابلسي ومي سليم وأحمد صلاح حسني وبشرى.

وأضاف عمر، أن هذا العمل من إخراج أحمد صالح وتأليف كل من عمر بدر وندى أكرم وأحمد مجدي ويدور حول العلاقة الشائكة بين الرجل والمرأة.

وعن دوره في الفيلم، قال إنه يجسد شخصية موظف بائع شقق وعقارات، وتحدث مشكلات بينه وبين بشرى وريم.

وتابع، أنه سيظهر في رمضان المقبل، من خلال مشاركته في مسلسل "الحصان الأسود" بطولة الفنان الكبير أحمد السقا ومجموعة من الفنانين، مشيرًا إلى أنه يجسد دور ضابط شرطة يتميز بالأخلاق والطيبة والأمانة في العمل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً