مقابلات

نادر الأتات يتألق بـ"قلبي عاليمين".. وهذا ما قاله سعيد الماروق عن العمل

نادر الأتات يتألق بـ"قلبي عاليمين"....

محتوى مدفوع

يعيش الفنان نادر الأتات هذه الأيام نجاح أغنيته "قلبي عاليمين"، التي حققت انتشارا واسعا طيلة الفترة الماضية، ما دفع به بتتويج هذا التألق من خلال تعاونه مع المخرج سعيد الماروق. وظهر الأتات في الكليب بلوك وإطار لم نره من قبل، فالفكرة جديدة وخارجة عن المألوف، حيث اعتمد الماروق الكثير من الألوان التي رافقت إطلالات نادر العفوية ومعاناته من مشاكل عدة كون " قلبه عاليمين ".. قصة  تكللت بالنجاح من خلال صوت وأداء الأتات وإبداع المخرج سعيد الماروق الذي لا ينفك عن  تقديم عمل يتناسب مع كل نجم يتعامل معه. الفيديو المرفق، يعرض الحديث الذي أجراه موقع "فوشيا" مع كل من

يعيش الفنان نادر الأتات هذه الأيام نجاح أغنيته "قلبي عاليمين"، التي حققت انتشارا واسعا طيلة الفترة الماضية، ما دفع به بتتويج هذا التألق من خلال تعاونه مع المخرج سعيد الماروق.

وظهر الأتات في الكليب بلوك وإطار لم نره من قبل، فالفكرة جديدة وخارجة عن المألوف، حيث اعتمد الماروق الكثير من الألوان التي رافقت إطلالات نادر العفوية ومعاناته من مشاكل عدة كون " قلبه عاليمين ".. قصة  تكللت بالنجاح من خلال صوت وأداء الأتات وإبداع المخرج سعيد الماروق الذي لا ينفك عن  تقديم عمل يتناسب مع كل نجم يتعامل معه.

الفيديو المرفق، يعرض الحديث الذي أجراه موقع "فوشيا" مع كل من الفنان نادر الأتات والمخرج سعيد الماروق للوقوف عند هذا العمل المميز.

اترك تعليقاً