مقابلات

عامر علي "لفوشيا": أحبّ السينما أكثر من التلفزيون وهذا هو جديدي!

عامر علي "لفوشيا": أحبّ السينما أكث...

محتوى مدفوع

أكد الفنان السوري عامر علي في حديث مع موقع فوشيا عن تفضيله العمل في السينما على العمل التلفزيون. مضيفاً أن السينما تشكل هدفه وطموحه الأساسي. معتبراً أن مشاركته مؤخراً  بفيلمين هما "رد القضاء" مع المخرج نجدة أنزور وفيلم "الأب" مع المخرج باسل الخطيب يشكلان حالة خاصة له، لأن السينما برأيه تعبر عن ثقافة وحضارة الشعوب. وحول أعماله في الدراما التلفزيونية أوضح علي أنه سيشارك للمرة الأولى في مسلسل "بقعة ضوء" كما أنهى تصوير دوره في مسلسل "ع فرد مخدة" العمل السوري اللبناني المشترك والمؤلف من ثنائيات تتحدث كل ثنائية عن قصة ما. واعتبر عامر علي أن واقع الدراما السورية يتخبط

أكد الفنان السوري عامر علي في حديث مع موقع فوشيا عن تفضيله العمل في السينما على العمل التلفزيون. مضيفاً أن السينما تشكل هدفه وطموحه الأساسي. معتبراً أن مشاركته مؤخراً  بفيلمين هما "رد القضاء" مع المخرج نجدة أنزور وفيلم "الأب" مع المخرج باسل الخطيب يشكلان حالة خاصة له، لأن السينما برأيه تعبر عن ثقافة وحضارة الشعوب.

وحول أعماله في الدراما التلفزيونية أوضح علي أنه سيشارك للمرة الأولى في مسلسل "بقعة ضوء" كما أنهى تصوير دوره في مسلسل "ع فرد مخدة" العمل السوري اللبناني المشترك والمؤلف من ثنائيات تتحدث كل ثنائية عن قصة ما.

واعتبر عامر علي أن واقع الدراما السورية يتخبط بسبب مشكلات التسويق، ورفض بعض المحطات شراء العمل السوري الذي يتحدث عن الأزمة والواقع الحالي، في الوقت الذي لا تستطيع فيه الدراما الابتعاد عن الواقع.

اترك تعليقاً