في عيد الأم.. نجوم يوجهون رسائل تهنئة عبر “فوشيا”

في عيد الأم.. نجوم يوجهون رسائل تهنئة عبر “فوشيا”

بيروت - فابيان عون

الأم كلمة تحمل في طياتها أسمى وأرقى آيات الحب والحنان… كلمة ذات وقع يرسم الابتسامة والفرح كونهما منبعين للطمأنينة والراحة في حياة كثرت فيها المشقات والآلام .
لاريب أن الكلمات لا تكفي للتعبير عن مختلجات القلب وتعويض هذه الإنسانة بعضاً من أفضالها علينا، إلا أن العديد من الأشخاص يغتنمونها فرصة  ليقولون شكراً للجندي المجهول في حياتهم ومن بين اؤلئك عدد من النجوم الذين أحبوا توجيه معايدات بهذه المناسبة عبر “فوشيا”:

باسكال مشعلاني

“هذا اليوم هو من أجمل أيام السنة،  ويحق لهذه الإنسانة أن تكرم في هذه المناسبة كونها من أكثر الأشخاص الذين يضحون ويقدمون الغالي والنفيس من أجل تنشئة اطفال يكونون مثالا يحتذى في المجتمع . الله يطول بعمرك ماما و يعطي الصبر والسلوان لقلب كل أم شهيد خسرت فلذة أكبادها نتيجة الحروب والإرهاب “.
مازن معضم
“أتوجه بتحية اجلال واكبار لكل أم سهرت الليالي من أجل تربية  أولادها على حب الوطن والأخلاق والقيم التي باتت اليوم نادرة. وأتوجه إلى أمي بالقول :” الله يطول بعمرك،  كنت بـ 10 رجال وإلك  فضل كبير في تكوين شخصيتي” .
 شيراز
” يتزامن عيد الأم مع حلول فصل الربيع الذي يعتبر عيد تجدد الحياة  وهذا هو دور الأم التي تعطي رونقاً مميزاً على حياة أطفالها . الله يطول بعمر كل أم وتضل وردة يفوح عطرها كل يوم لتنثر فرح وحنان عالمجتمع”.
رويدا عطية
“بمناسبة عيد الأم ومتل كل سنة ، بوقف عاجزة عن كتابة أي كلمة للمناسبة علها توفي حق أم هي أغلى وأعز إنسانة على قلبي وسهرت وتعبت الليالي. بتمنى الله يعطيني عمر تاني لاقدر امنحها اياه، علني أستطيع التعويض لو بجزء بسيط من يلي قدمتلنا اياه… الله بطول بعمرك وتكون التربية ما ضاعت فينا. وبوجه التحية لكل الأمهات بالوطن كون صفة الأمومة هي أرقى الصفات التي يمكن للانثى أن يمنحها الله اياها. وبنحني لأمهاتنا الثكالى يلي فقدوا ضلع من ضلوعهن بالحرب الله يرحم كل أم غادرت اولادها . الله يطول بعمر امي… الحياة بدون أم متل السمكة التي تعيش خارج الماء”.
سعد رمضان
“كل عيد وأنت بخير يا ست الحبايب، يا رب هالعيد يحمل الخير والبركة لكل أم ضحت كتير واتعذبت لتربي أولادها فكانت أما صالحة ومثالا يحتذى به “.
كاتيا كعدي
“الأم هي الركيزة الأساسية في المجتمع التي تخرج أجيال المستقبل وتقف سدا منيعا من أجل تربية صالحة تحمل في طياتها كل الخير والتقدم للحصول على أعلى المراكز…. كل عيد  وأمهات العالم بألف خير “.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com