مقابلات

داليدا عياش: أضع اللمسات الأخيرة على مجموعتي الجديدة.. وهذه نصيحتي لعروس 2017

داليدا عياش: أضع اللمسات الأخيرة عل...

محتوى مدفوع

افتتحت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، مؤخرا إلى جانب وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، معرض "ملكت القلوب" Queen Of Hearts المخصّص للأعراس في منتجع L’Heritage بمدينة عاليه اللبنانية. وكالعادة، كان حضور المصممة اللبنانية لافتاً، لأنها قدمت خلال المعرض بعضا من تصاميمها الساحرة. وتحدّثت داليدا لـ"فوشيا" عن آخر نشاطاتها في عالم الموضة، بالإضافة إلى عروض الأزياء التي تتحضّر لها حالياً، والتي من المتوقع أن تقام قريباً في أبوظبي والمغرب وبيروت. وأكدت داليدا أنها تضع حاليا اللمسات الأخيرة على مجموعة أزياء جديدة ستطرحها قريباً، كما حرصت على تقديم جملة نصائح للعروس التي تتحضّر لزفافها، حول كيفية اختيار الفستان المناسب. https://www.youtube.com/watch?v=nslZNxPJ0e0

افتتحت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، مؤخرا إلى جانب وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، معرض "ملكت القلوب" Queen Of Hearts المخصّص للأعراس في منتجع L’Heritage بمدينة عاليه اللبنانية.

وكالعادة، كان حضور المصممة اللبنانية لافتاً، لأنها قدمت خلال المعرض بعضا من تصاميمها الساحرة.

وتحدّثت داليدا لـ"فوشيا" عن آخر نشاطاتها في عالم الموضة، بالإضافة إلى عروض الأزياء التي تتحضّر لها حالياً، والتي من المتوقع أن تقام قريباً في أبوظبي والمغرب وبيروت.

وأكدت داليدا أنها تضع حاليا اللمسات الأخيرة على مجموعة أزياء جديدة ستطرحها قريباً، كما حرصت على تقديم جملة نصائح للعروس التي تتحضّر لزفافها، حول كيفية اختيار الفستان المناسب.

اترك تعليقاً