مقابلات

بعد فوزها باللقب.. "فوشيا" يجري أول لقاء مع ملكة جمال المحجبات العرب

بعد فوزها باللقب.. "فوشيا" يجري أول...

محتوى مدفوع

قالت اليمنية منال أحمد، ملكة جمال العرب للمحجبات، بعد حصولها على اللقب، إن كل فتاه عربية لابد أن تعرف أن الحجاب يزيد من جمالها ولا ينتقص منها ولا يقف حاجزاً أمام حصولها على ماتريد، مشيرة إلى أنها تدرس حالياً تصميم أزياء للمحجبات تتميز بالأناقة والعصرية مع مراعاة الاحتشام والوقار. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مشاركتها في المسابقة تعد الثانية لها، حيث شاركت في المسابقة الأولى التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ، موضحة أن هناك اختلافاً كبيراً بين الدورتين، لأن الأولى لم يكن فيها فتيات من الدول العربية على عكس الثانية. وتابعت منال أنها سعيدة بمشاركة عدد كبير من

قالت اليمنية منال أحمد، ملكة جمال العرب للمحجبات، بعد حصولها على اللقب، إن كل فتاه عربية لابد أن تعرف أن الحجاب يزيد من جمالها ولا ينتقص منها ولا يقف حاجزاً أمام حصولها على ماتريد، مشيرة إلى أنها تدرس حالياً تصميم أزياء للمحجبات تتميز بالأناقة والعصرية مع مراعاة الاحتشام والوقار.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مشاركتها في المسابقة تعد الثانية لها، حيث شاركت في المسابقة الأولى التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ، موضحة أن هناك اختلافاً كبيراً بين الدورتين، لأن الأولى لم يكن فيها فتيات من الدول العربية على عكس الثانية.

وتابعت منال أنها سعيدة بمشاركة عدد كبير من الفتيات من الدول العربية حيث كونت صداقات معهن، لافتة إلى أن جميعهن لم يشعرن بالغربة لأن مصر هي أم الوطن العربي، كما أنها تعيش وتدرس في مصر منذ الطفولة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً