مقابلات

بالفيديو.. دارين حداد "مذيعة" في رمضان!

بالفيديو.. دارين حداد "مذيعة" في رم...

كشفت الفنانة التونسية، دارين حداد، عن آخر أعمالها الفنية، حيث تشارك في مسلسل "مين على مين" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، موضحة أنها تجسد دور "مذيعة" بجانب العديد من النجوم مثل الفنان طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء الخميسي. وقالت النجمة التونسية في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين عام 2016 إنها بعيدة عن السينما بعض الشيء لعدم عثورها على عمل يقدمها بصورة جديدة، ويكون إضافة لمشوارها، مشيرة إلى أن آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "حملة فريزر" مع محمود وشيكو، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج السبكي. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=cGSBdPW2uWg

كشفت الفنانة التونسية، دارين حداد، عن آخر أعمالها الفنية، حيث تشارك في مسلسل "مين على مين" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، موضحة أنها تجسد دور "مذيعة" بجانب العديد من النجوم مثل الفنان طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء الخميسي.

وقالت النجمة التونسية في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين عام 2016 إنها بعيدة عن السينما بعض الشيء لعدم عثورها على عمل يقدمها بصورة جديدة، ويكون إضافة لمشوارها، مشيرة إلى أن آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "حملة فريزر" مع محمود وشيكو، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج السبكي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً