مقابلات

هذا ما قاله المخرج محمد سامي لـ"فوشيا" عن أزمته مع الصحافية؟

هذا ما قاله المخرج محمد سامي لـ"فوش...

قال المخرج المصري محمد سامي، إنه لا توجد أي خلافات بينه وبين المؤلف أيمن بهجت قمر، موضحاً أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن هناك عملاً جديداً سوف يجمعهما خلال الفترة المقبلة. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين عام 2016 أن السبب في انتشار شائعة خلافه مع أيمن بهجت قمر، وراؤه صحافية لم تتحرى الدقة في كتابة الخبر ولم ترجع للمصدر الحقيقي للتأكد من صحته، ووصفها بأنها "حمارة وكسولة". https://www.youtube.com/watch?v=AVI3fZ_UWII ومن جانب آخر، أشار سامي إلى أن السبب الحقيقي وراء انسحابه من مسلسل "على رأي المثل"

قال المخرج المصري محمد سامي، إنه لا توجد أي خلافات بينه وبين المؤلف أيمن بهجت قمر، موضحاً أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن هناك عملاً جديداً سوف يجمعهما خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين عام 2016 أن السبب في انتشار شائعة خلافه مع أيمن بهجت قمر، وراؤه صحافية لم تتحرى الدقة في كتابة الخبر ولم ترجع للمصدر الحقيقي للتأكد من صحته، ووصفها بأنها "حمارة وكسولة".

ومن جانب آخر، أشار سامي إلى أن السبب الحقيقي وراء انسحابه من مسلسل "على رأي المثل" للفنان تامر حسني وياسمين عبدالعزيز، هو عدم وجود وقت كاف لتقديم عمل جيد يلائم حجم هؤلاء النجوم.

وتابع المخرج المصري أنه سيتم عرض 3 أفلام له خلال الفترة القادمة، وهي "تصبح على خير" للفنان تامر حسني، ودرة، و"جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان وإياد نصار، وفيلم "ثانية واحدة" للفنانة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر.

اترك تعليقاً