مقابلات

بالفيديو.. ليلة من العمر جمعت بين زياد برجي وأدهم نابلسي

بالفيديو.. ليلة من العمر جمعت بين ز...

محتوى مدفوع

عشاق الرومانسية  كانوا على موعد مع حفل وصف بألف ليلة وليلة، حيث استطاع متعهد الحفلات جورج لحود الجمع بين ملكي الاحساس الفنانين زياد برجي وأدهم نابلسي . افتتح  الفنان  أدهم نابلسي الحفل، بتأديته أجمل أغانيه ما دفع العديد من الحاضرين إلى التفاعل معه وسط هتافات مشيدة بصوته المرهف، من ثم اعتلت المسرح عازفة الكمان جويل صعب التي أضفت جوا من الرومانسية كمحاولة لتهدئة الحضور استعداداً لاستقبال الفنان زياد برجي الذي ما إن بدأ بوصلته حتى تحولت الأجواء إلى صاخبة امتدت حتى ساعات الصباح الأولى وفق تفاعل مميز نقل الحاضرين إلى أجواء ملؤها الفرح. الفيديو المرفق، يعرض بعض مجريات الحفل فضلاً

عشاق الرومانسية  كانوا على موعد مع حفل وصف بألف ليلة وليلة، حيث استطاع متعهد الحفلات جورج لحود الجمع بين ملكي الاحساس الفنانين زياد برجي وأدهم نابلسي .
افتتح  الفنان  أدهم نابلسي الحفل، بتأديته أجمل أغانيه ما دفع العديد من الحاضرين إلى التفاعل معه وسط هتافات مشيدة بصوته المرهف، من ثم اعتلت المسرح عازفة الكمان جويل صعب التي أضفت جوا من الرومانسية كمحاولة لتهدئة الحضور استعداداً لاستقبال الفنان زياد برجي الذي ما إن بدأ بوصلته حتى تحولت الأجواء إلى صاخبة امتدت حتى ساعات الصباح الأولى وفق تفاعل مميز نقل الحاضرين إلى أجواء ملؤها الفرح.
الفيديو المرفق، يعرض بعض مجريات الحفل فضلاً عن مقابلة خاصة مع كل من متعهد الحفلات جورج لحود والفنان زياد برجي .
اترك تعليقاً