مقابلات

مصممة المجوهرات Suzanne Syz "تعرض مجموعتها الجديدة في باريس.. وهذا ما قالته لـ" فوشيا

مصممة المجوهرات Suzanne Syz "تعرض م...

تتخطى مصممة المجوهرات، سوزان سيز، حدود النمطية والمثالية في مجموعاتها المرحة المتعددة الألوان والأشكال منذ فترة التسعينات. وتركز سيز في تصاميمها على استخدام الماس لترتقي بعالم صناعة الحلي، وتدعو السيدات إلى استكشاف مجوهرات تقع على الحدود بين الحلم والواقع. وتستمد المصممة السويسرية، ابتكاراتها من الأجواء الاحتفالية ومعرفتها الطويلة في عالم تصميم المجوهرات، الأمر الذي بات ينطبق على القطع التي تعرضها، حيث تطبق مبادئ الصناعة السويسرية العالية الجودة والراقية وغير التقليدية في الوقت نفسه. https://www.youtube.com/watch?v=fxJsYAh-ZgI وأعربت سوزان عن شغفها بالكمال والعمل على استخدام أفخم المواد مثل التيتانيوم، الذي يوفر للجواهر خفة مطلقة، بالإضافة إلى الألماس الفاخر والذهب الثمين والأحجار الكريمة النادرة،

تتخطى مصممة المجوهرات، سوزان سيز، حدود النمطية والمثالية في مجموعاتها المرحة المتعددة الألوان والأشكال منذ فترة التسعينات.

وتركز سيز في تصاميمها على استخدام الماس لترتقي بعالم صناعة الحلي، وتدعو السيدات إلى استكشاف مجوهرات تقع على الحدود بين الحلم والواقع.

وتستمد المصممة السويسرية، ابتكاراتها من الأجواء الاحتفالية ومعرفتها الطويلة في عالم تصميم المجوهرات، الأمر الذي بات ينطبق على القطع التي تعرضها، حيث تطبق مبادئ الصناعة السويسرية العالية الجودة والراقية وغير التقليدية في الوقت نفسه.

وأعربت سوزان عن شغفها بالكمال والعمل على استخدام أفخم المواد مثل التيتانيوم، الذي يوفر للجواهر خفة مطلقة، بالإضافة إلى الألماس الفاخر والذهب الثمين والأحجار الكريمة النادرة، لتقديم خيارات استثنائية تروق للمرأة العصرية، التي تبحث عن الاستثنائية.

لفتتنا مجموعة سوزان سيز الجديدة المثيرة للاهتمام والفخمة لصيف ربيع 2017، وكان لفوشيا هذا اللقاء الحصري مع المصممة المبدعة، التي عرضت مجموعتها في فندق ريتز في باريس.

اترك تعليقاً