مقابلات

أحمد عدوية يكشف لفوشيا عن أعماله الفنية في 2017

أحمد عدوية يكشف لفوشيا عن أعماله ال...

كشف الفنان المصري أحمد عدوية عن أحدث أعماله الفنية في عام 2017، موضحاً أنه سيشارك خلال الفترة المقبلة في تسجيل بعض الأغاني الديو مع ابنه المطرب الشعبي الصاعد محمد عدوية. وأضاف في لقاء خاص مع فوشيا خلال حضوره الحفل الذي أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة سعاد حسني أنه مستمر في الغناء، مبديًا سعادته بالتعاون مع نجله في أعمال فنية جديدة. وكان أحمد عدوية قد تعرض خلال الفترة الماضية لانتقاد من الملحن حلمي بكر الذي قال في أحد البرامج إنه يجب أن يتوقف عن الغناء وطالب بعدم ظهوره في الإعلام ما أدى إلى حدوث أزمة بينهما وظهرت حملة قوية على

كشف الفنان المصري أحمد عدوية عن أحدث أعماله الفنية في عام 2017، موضحاً أنه سيشارك خلال الفترة المقبلة في تسجيل بعض الأغاني الديو مع ابنه المطرب الشعبي الصاعد محمد عدوية.

وأضاف في لقاء خاص مع فوشيا خلال حضوره الحفل الذي أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة سعاد حسني أنه مستمر في الغناء، مبديًا سعادته بالتعاون مع نجله في أعمال فنية جديدة.

وكان أحمد عدوية قد تعرض خلال الفترة الماضية لانتقاد من الملحن حلمي بكر الذي قال في أحد البرامج إنه يجب أن يتوقف عن الغناء وطالب بعدم ظهوره في الإعلام ما أدى إلى حدوث أزمة بينهما وظهرت حملة قوية على مواقع التواصل تدافع عن عدوية وتاريخه الفني.

شاهد الفيديو...

اترك تعليقاً