مقابلات

أحمد جمال هذا هو دوري في "حكايات بنات"!

أحمد جمال هذا هو دوري في "حكايات بن...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري، أحمد جمال، عن طبيعة دوره، في مسلسله الجديد "حكايات بنات"، مع الفنانة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وندى موسى، موضحًا أنه يجسد شخصية دكتور، وهو زوج إحدى البنات، وتدور بعض الأحداث الشائكة، مع أبطال المسلسل. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، أنه سيظهر في شهر رمضان القادم، بمسلسل الزعيم عادل إمام "عفاريت عدلي علام"، كما أبدى سعادته بالمشاركة في مسلسل "الأب الروحي"، مع الفنان الكبيرمحمود حميده، وسوسن بدر، وأحمد فلوكس والذي يعرض حالياً على قنوات "dmc". يذكر أن الفنان أحمد جمال، هو حفيد الفنان الكبير

كشف الفنان المصري، أحمد جمال، عن طبيعة دوره، في مسلسله الجديد "حكايات بنات"، مع الفنانة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وندى موسى، موضحًا أنه يجسد شخصية دكتور، وهو زوج إحدى البنات، وتدور بعض الأحداث الشائكة، مع أبطال المسلسل.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، أنه سيظهر في شهر رمضان القادم، بمسلسل الزعيم عادل إمام "عفاريت عدلي علام"، كما أبدى سعادته بالمشاركة في مسلسل "الأب الروحي"، مع الفنان الكبيرمحمود حميده، وسوسن بدر، وأحمد فلوكس والذي يعرض حالياً على قنوات "dmc".

يذكر أن الفنان أحمد جمال، هو حفيد الفنان الكبير فريد شوقي، وشارك في العديد من الأعمال الفنية منها "الخروج" ، "سقوط حر" ، و"وش تاني".

 شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً