مقابلات

شيماء سيف: انتظروني في الأجزاء الجديدة من "يوميات زوجة مفروسة"

شيماء سيف: انتظروني في الأجزاء الجد...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة المصرية شيماء سيف، عن مشاركتها في تصوير الجزء الثالث والرابع، من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، مشيرة إلى أنها لم تقرأ الدورالذي ستجسده في العمل، ولا تعرف تطورات الشخصية حتى الآن. وقالت شيماء، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها منشغلة حاليًا بقراءة العديد من السيناريوهات، لبعض الأعمال التي من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل. ومن جانب آخر، أوضحت النجمة الشابة، أنها تعشق الموضة، ومن المتابعين الجيدين للصيحات العالمية، لافتة إلى أنها تهتم بكل ما هو جديد في عالم الأزياء بحياتها الشخصية، بعيدًا عن عملها كفنانة. يذكر، أن شيماء سيف شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها "ولي

أعلنت الفنانة المصرية شيماء سيف، عن مشاركتها في تصوير الجزء الثالث والرابع، من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، مشيرة إلى أنها لم تقرأ الدورالذي ستجسده في العمل، ولا تعرف تطورات الشخصية حتى الآن.

وقالت شيماء، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها منشغلة حاليًا بقراءة العديد من السيناريوهات، لبعض الأعمال التي من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

ومن جانب آخر، أوضحت النجمة الشابة، أنها تعشق الموضة، ومن المتابعين الجيدين للصيحات العالمية، لافتة إلى أنها تهتم بكل ما هو جديد في عالم الأزياء بحياتها الشخصية، بعيدًا عن عملها كفنانة.

يذكر، أن شيماء سيف شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها "ولي العهد"، و"سجن النسا"، و"إمبراطورية مين".

اترك تعليقاً