مقابلات

ماريتا الحلاني لـ"فوشيا": هذه نصائح والدي عاصي

ماريتا الحلاني لـ"فوشيا": هذه نصائح...

محتوى مدفوع

نشأت ماريتا الحلاني على الفن الأصيل منذ نعومة أظفارها، متأثرة بمسيرة والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ما ضاعف من عزيمتها وطموحها بالتألق والسير على خطى من غرس في نفسها عشق الفن والنجومية. وأطلقت هذه الفنانة الشابة مؤخرا أغنيتها المنفردة الجديدة باللغة العربية حملت عنوان "شو بدك" عبر تطبيق أنغاني، وهي من كلمات مارسيل مدوّر، وألحان عاصي الحلاني، ومن توزيع طوني سابا، وإنتاج شركة AMD. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ماريتا الحلاني، التي تحدثت عن خوضها غمار الفن، كاشفة عن النصائح التي يقدمها لها والدها دائما، فضلا عما تحضره من جديد لجمهورها. https://www.youtube.com/watch?v=9cXhnD_2qGI

نشأت ماريتا الحلاني على الفن الأصيل منذ نعومة أظفارها، متأثرة بمسيرة والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ما ضاعف من عزيمتها وطموحها بالتألق والسير على خطى من غرس في نفسها عشق الفن والنجومية.

وأطلقت هذه الفنانة الشابة مؤخرا أغنيتها المنفردة الجديدة باللغة العربية حملت عنوان "شو بدك" عبر تطبيق أنغاني، وهي من كلمات مارسيل مدوّر، وألحان عاصي الحلاني، ومن توزيع طوني سابا، وإنتاج شركة AMD.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ماريتا الحلاني، التي تحدثت عن خوضها غمار الفن، كاشفة عن النصائح التي يقدمها لها والدها دائما، فضلا عما تحضره من جديد لجمهورها.

تعليقات

مقالات ذات صلة