مقابلات

رانيا منصور تكشف لـ"فوشيا" عن مصمم إطلالتها في "القاهرة السينمائي"

رانيا منصور تكشف لـ"فوشيا" عن مصمم...

كشفت الفنانة المصرية رانيا منصور، عن أحدث أعمالها الدرامية، القادمة، وهو مسلسل بعنوان "وضع أمني"، بطولة عمرو سعد، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وقالت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنها ستعيد تجربتها في السينما من خلال فيلم كوميدي يحمل اسم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وعدد كبير من نجوم الكوميديا، مثل بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، و شادي سرور، مشيرة إلى أن الفيلم في مرحلة الإعداد وسيبدأ التصويرأواخرالشهرالجاري. وعن إطلالتها المميزة في الحفل، أضافت منصور، أن فستانها من تصميم أختها، الموهوبة في مجال الأزياء والموضة، موضحة أنها تحب

كشفت الفنانة المصرية رانيا منصور، عن أحدث أعمالها الدرامية، القادمة، وهو مسلسل بعنوان "وضع أمني"، بطولة عمرو سعد، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنها ستعيد تجربتها في السينما من خلال فيلم كوميدي يحمل اسم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وعدد كبير من نجوم الكوميديا، مثل بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، و شادي سرور، مشيرة إلى أن الفيلم في مرحلة الإعداد وسيبدأ التصويرأواخرالشهرالجاري.

وعن إطلالتها المميزة في الحفل، أضافت منصور، أن فستانها من تصميم أختها، الموهوبة في مجال الأزياء والموضة، موضحة أنها تحب الفساتين الواسعة، التي تظهر فيها، وكأنها مثل الأميرات.

تعليقات

مقالات ذات صلة