مقابلات

سمية الخشاب تستعد لخوض تجربة جديدة في الغناء

سمية الخشاب تستعد لخوض تجربة جديدة...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب عن أحدث أعمالها الفنية، مؤكدة عودتها مرة أخرى لمجال الغناء، بعد نجاح كليبها السابق "يا مسكين"، إذ ستقوم بتصوير كليب جيد. وستظهر الفنانة في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل "الحلال"، من إخراج أحمد شفيق. وقالت سمية خشاب في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، إن السبب وراء اختيارها لفستان لونه أزرق، هو أن الشاشات الخلفية على المسرح، ستعرض كليبا فيه ألوان حمراء وبيضاء، فاختارت لونًا يناقض هذه الألوان، وليس منعًا للحسد، موضحة أن الفستان من تصميم واختيار والدتها، بينما المكياج من تصميمها. ومن جانب آخر، أشارت الخشاب،

كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب عن أحدث أعمالها الفنية، مؤكدة عودتها مرة أخرى لمجال الغناء، بعد نجاح كليبها السابق "يا مسكين"، إذ ستقوم بتصوير كليب جيد.

وستظهر الفنانة في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل "الحلال"، من إخراج أحمد شفيق.

وقالت سمية خشاب في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، إن السبب وراء اختيارها لفستان لونه أزرق، هو أن الشاشات الخلفية على المسرح، ستعرض كليبا فيه ألوان حمراء وبيضاء، فاختارت لونًا يناقض هذه الألوان، وليس منعًا للحسد، موضحة أن الفستان من تصميم واختيار والدتها، بينما المكياج من تصميمها.

ومن جانب آخر، أشارت الخشاب، إلى أن لديها إرادة قوية، تستطيع من خلالها السيطرة على نفسها أمام الشكولاتة التي تعشقها، حتى لا يزيد وزنها.

اترك تعليقاً