مقابلات

صفاء أبوالسعود لـ"فوشيا": أساهم في تجميل صورة مصر بهذه الطريقة

صفاء أبوالسعود لـ"فوشيا": أساهم في...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود، عن الدور الذي تقوم به في تجميل صورة مصر في الخارج، مشيرة إلى أن اختيارها ضمن مبادرة تقوم بها "منظمة الحوار الدولي"، يُعد مثالا على ذلك. وجاء اختيار الفنانة ضمن هذه الحملة، إلى جانب 10 من سيدات مصر، تقديرًا لإسهاماتها في عالم الطفولة. وأضافت ابو السعود في لقاء خاص مع "فوشيا" أن محبة الأطفال لها هبة من عند الله، مؤكدة أن الأغاني البسيطة، التي قدمتها، مازالت تؤثر في الطفل حتى الآن، وتساعد الأم على سهولة تعليمه كل شيء محبب. ومن جانب آخر، أشارت أبو السعود، إلى أن الموضة شيء مهم جدًا بالنسبة للفنان، لأنه يجب

كشفت الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود، عن الدور الذي تقوم به في تجميل صورة مصر في الخارج، مشيرة إلى أن اختيارها ضمن مبادرة تقوم بها "منظمة الحوار الدولي"، يُعد مثالا على ذلك.

وجاء اختيار الفنانة ضمن هذه الحملة، إلى جانب 10 من سيدات مصر، تقديرًا لإسهاماتها في عالم الطفولة.

وأضافت ابو السعود في لقاء خاص مع "فوشيا" أن محبة الأطفال لها هبة من عند الله، مؤكدة أن الأغاني البسيطة، التي قدمتها، مازالت تؤثر في الطفل حتى الآن، وتساعد الأم على سهولة تعليمه كل شيء محبب.

ومن جانب آخر، أشارت أبو السعود، إلى أن الموضة شيء مهم جدًا بالنسبة للفنان، لأنه يجب أن يكون مطلعًا دائمًا على كل ما هو جديد، رغم أنه طوال الوقت، يرتدي الملابس التي تمّليها عليه الشخصية التي يؤديها.

وأوضحت ابو السعود أن الموضة هي ارتداء ما يناسبك، فالفنانة فاتن حمامة، لم تغير تسريحة شعرها في فيلم واحد أكثر من مرتين، لأنها تعرف ما يناسبها فقط.

تعليقات

مقالات ذات صلة