مقابلات

هذا ما قاله ابن الفنانة انتصار لـ"فوشيا" عن والدته!

هذا ما قاله ابن الفنانة انتصار لـ"ف...

محتوى مدفوع

وصف ابن الفنانة المصرية إنتصار، والدته بالـ "منفسنة" حتى في المنزل، في إشارة إلى برنامج "نفسنة" الذي تقدمة الفنانة المصرية. وأضاف ابن الفنانة، أن والدته تجمع أفراد العائلة للجلوس حول الطاولة، وخوض الأحاديث التي تستعيد أجواء البرنامج، تماما. بدورها، أشارت النجمة خفيفة الظل، إلى أنها تعلم جيدًا بمدى حب ابنها لها، إذ يعتبرها أفضل شيء في حياته، لافتة إلى أن نجلها يعد أصغر "فلوغر"، حيث يقوم بتصوير يومه بالكامل. وقالت انتصار، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها تستعد خلال الأيام المقبلة، لبدء تصوير فيلمها الجديد "آخر ديك في مصر"، مع المخرج عمرو عرفة. وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بتكريمها

وصف ابن الفنانة المصرية إنتصار، والدته بالـ "منفسنة" حتى في المنزل، في إشارة إلى برنامج "نفسنة" الذي تقدمة الفنانة المصرية.

وأضاف ابن الفنانة، أن والدته تجمع أفراد العائلة للجلوس حول الطاولة، وخوض الأحاديث التي تستعيد أجواء البرنامج، تماما.

بدورها، أشارت النجمة خفيفة الظل، إلى أنها تعلم جيدًا بمدى حب ابنها لها، إذ يعتبرها أفضل شيء في حياته، لافتة إلى أن نجلها يعد أصغر "فلوغر"، حيث يقوم بتصوير يومه بالكامل.

وقالت انتصار، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها تستعد خلال الأيام المقبلة، لبدء تصوير فيلمها الجديد "آخر ديك في مصر"، مع المخرج عمرو عرفة.

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القنوات الفضائية بالقاهرة، مشيرة إلى أنها تشجع ابنها على دخول مجال الفن، بعد اكتشافها لموهبته في التصوير والمونتاج والإخراج.

تعليقات

مقالات ذات صلة