مقابلات

إياد نصار: "أريد رجلاً" جعلني فتى أحلام الفتيات

إياد نصار: "أريد رجلاً" جعلني فتى أ...

محتوى مدفوع

قال الفنان الأردني، إياد نصار، إن مسلسل "أريد رجلاً" هو السبب الرئيسي، في أن يكون فتى أحلام الكثير من الفتيات، موضحًا أنهن انجذبن للشخصية وللمسلسل، لوجود كم كبير من الرومانسية، التي يفتقدنها في حياتهن. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في مهرجان القنوات الفضائية، أنه لايوجد أي نية لتصوير جزء ثان من "أريد رجلاً"، مؤكدًا أن المسلسل ملتزم بالرواية، ومن الصعب جدًا عمل جزء آخر. ووجه نصار الشكر لكل جمهوره ومتابعيه، على مواقع التواصل الاجتماعي، لاهتمامهم بأعماله وتقييم أدائه بشكل مستمر، موضحًا أن هناك قطاعًا كبيرًا من الجمهور، يريدون منه تقديم أعمال رومانسية على نهج "أريد رجلاً"، لافتًا

قال الفنان الأردني، إياد نصار، إن مسلسل "أريد رجلاً" هو السبب الرئيسي، في أن يكون فتى أحلام الكثير من الفتيات، موضحًا أنهن انجذبن للشخصية وللمسلسل، لوجود كم كبير من الرومانسية، التي يفتقدنها في حياتهن.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في مهرجان القنوات الفضائية، أنه لايوجد أي نية لتصوير جزء ثان من "أريد رجلاً"، مؤكدًا أن المسلسل ملتزم بالرواية، ومن الصعب جدًا عمل جزء آخر.

ووجه نصار الشكر لكل جمهوره ومتابعيه، على مواقع التواصل الاجتماعي، لاهتمامهم بأعماله وتقييم أدائه بشكل مستمر، موضحًا أن هناك قطاعًا كبيرًا من الجمهور، يريدون منه تقديم أعمال رومانسية على نهج "أريد رجلاً"، لافتًا إلى أنه قدمها بشكل مختلف في مسلسل "أفراح القبة".

تعليقات

مقالات ذات صلة