مقابلات

علاء زلزلي لـ"فوشيا": هذه أمنيتي في عيد ميلادي.. وترقبّوا جديدي !

علاء زلزلي لـ"فوشيا": هذه أمنيتي في...

هو نجم الجيل الشبابي الأول، أُطلق عليه "ملك المهرجانات" نظرًا للجماهيرية التي كان ولا يزال يتمتع بها، باختصار هو الفنان اللبناني علاء زلزلي، الذي لطالما اعتبر اسمًا لبنانيًا يُفتخر به. حقّق زلزلي نجاحات كبيرة جعلته رقمًا صعبًا على الساحة، رغم أنه اختار لأسباب معينة الابتعاد قليلا عن الوسط الفني، لكن ذلك لم يخفف من محبة الجمهور الذي يطالبه بالمزيد والجديد. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان علاء زلزلي خلال الحفل الذي أقامته إدارة راديو المشاهير اللبناني والمشاهير العرب vip للاحتفال بعيد ميلاده وتكريمًا لإنجازاته، بحضور حشد من المحبين والداعمين لهذا الفنان الذي يشكل علامة فارقة في الوسط

هو نجم الجيل الشبابي الأول، أُطلق عليه "ملك المهرجانات" نظرًا للجماهيرية التي كان ولا يزال يتمتع بها، باختصار هو الفنان اللبناني علاء زلزلي، الذي لطالما اعتبر اسمًا لبنانيًا يُفتخر به.

حقّق زلزلي نجاحات كبيرة جعلته رقمًا صعبًا على الساحة، رغم أنه اختار لأسباب معينة الابتعاد قليلا عن الوسط الفني، لكن ذلك لم يخفف من محبة الجمهور الذي يطالبه بالمزيد والجديد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان علاء زلزلي خلال الحفل الذي أقامته إدارة راديو المشاهير اللبناني والمشاهير العرب vip للاحتفال بعيد ميلاده وتكريمًا لإنجازاته، بحضور حشد من المحبين والداعمين لهذا الفنان الذي يشكل علامة فارقة في الوسط الفني.

تعليقات

مقالات ذات صلة