مقابلات

خبيرة التجميل هبة مجدي: شكل ولون فستان الزفاف يحددان المكياج!

خبيرة التجميل هبة مجدي: شكل ولون فس...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة التجميل المصرية، هبة مجدي، إنها هي المسئولة عن شكل ولون مكياج العروس، الفنانة إيمي طلعت زكريا بالكامل، مضيفة أنها اختارت ألوان المكياج، وشكله، بناء على لون الفستان و"الشغل" الموجود فيه. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها فرح الفنانة إيمي طلعت زكريا، أن الفستان به تطريزات كثيرة، لذلك قررت أن يكون المكياج بسيطًا، حتى لاتكون العروسة "أوفر" وحتى يكون هناك نوع من التجانس والتناسق، موضحة أن لون الفستان، جعلها تختار ألوان المكياج التي تميل إلى الألوان والبنية والترابية، مع وضع بلاشر بينك فاتح، ليعطي إضاءة لوجهها. وأضافت مجدي، أن المكان يتحكم في شكل وألوان وطريقة وضع مكياج

قالت خبيرة التجميل المصرية، هبة مجدي، إنها هي المسئولة عن شكل ولون مكياج العروس، الفنانة إيمي طلعت زكريا بالكامل، مضيفة أنها اختارت ألوان المكياج، وشكله، بناء على لون الفستان و"الشغل" الموجود فيه.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها فرح الفنانة إيمي طلعت زكريا، أن الفستان به تطريزات كثيرة، لذلك قررت أن يكون المكياج بسيطًا، حتى لاتكون العروسة "أوفر" وحتى يكون هناك نوع من التجانس والتناسق، موضحة أن لون الفستان، جعلها تختار ألوان المكياج التي تميل إلى الألوان والبنية والترابية، مع وضع بلاشر بينك فاتح، ليعطي إضاءة لوجهها.

وأضافت مجدي، أن المكان يتحكم في شكل وألوان وطريقة وضع مكياج العروس، فإذا كان بسيطًا ولايوجد به صخب، يكون المكياج أيضًا بسيطًا، مشيرة إلى أنها تقدم رأيها في شكل المكياج، بينما يكون القرار النهائي للعروس.

تعليقات

مقالات ذات صلة