مقابلات

هيدي كرم: تكريم "نفسنة" أكبر دليل على وصوله إلى المشاهدين!

هيدي كرم: تكريم "نفسنة" أكبر دليل ع...

قالت الفنانة المصرية، هيدي كرم، إن برنامجها "نفسنة"، يناقش مشكلات المجتمع الحياتية، بأسلوب كوميدي ساخر، لأن الجمهور في أشد الحاجة للضحكة والبسمة، لكي تستمر الحياة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان القنوات الفضائية، أن تكريم البرنامج، في مثل هذا المهرجان، أكبر دليل على وصوله إلى المشاهدين، مشيرة إلى أن الله كلل جهودهم بهذا التكريم، وحصولهم على الجائزة. ومن جانب آخر، أشارت كرم، إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "اختيار اجباري"، كما تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل "هبة رجل الغراب"، بينما تنتهي قريبًا من تصوير مسلسل بعنوان "ليلة". https://www.youtube.com/watch?v=1YrkbmgXzxg

قالت الفنانة المصرية، هيدي كرم، إن برنامجها "نفسنة"، يناقش مشكلات المجتمع الحياتية، بأسلوب كوميدي ساخر، لأن الجمهور في أشد الحاجة للضحكة والبسمة، لكي تستمر الحياة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان القنوات الفضائية، أن تكريم البرنامج، في مثل هذا المهرجان، أكبر دليل على وصوله إلى المشاهدين، مشيرة إلى أن الله كلل جهودهم بهذا التكريم، وحصولهم على الجائزة.

ومن جانب آخر، أشارت كرم، إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "اختيار اجباري"، كما تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل "هبة رجل الغراب"، بينما تنتهي قريبًا من تصوير مسلسل بعنوان "ليلة".

تعليقات

مقالات ذات صلة