مقابلات

ريم مصطفى: أنا مجنونة موضة.. وأستعد لأولى تجاربي السينمائية!

ريم مصطفى: أنا مجنونة موضة.. وأستعد...

قالت الفنانة المصرية ريم مصطفى، إنها مجنونة موضة، من قبل دخولها مجال التمثيل، حيث تحب الأزياء والمكياج والألوان، وخاصة اللون الأسود، ويليه الأزرق، موضحة أنها لا تتعامل مع مصمم أزياء معين، لأن  كل مصمم وله لونه وبصمته المميزة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بالدور الذي قدمته في مسلسل "الأسطورة"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث جسدت دور الفتاة الرقيقة الجميلة، التي تنتمي لعائلة أرستقراطية، وأظهرت أن هذه الطبقة لديها مشكلات أيضًا مثل باقي الناس. وتابعت ريم مصطفى، أنها بعد أعمالها الثلاثة المتنوعة، التي عرضت في رمضان الماضي، لم تعد تخشى من أن جمالها وشكلها، يحددان نوعية

قالت الفنانة المصرية ريم مصطفى، إنها مجنونة موضة، من قبل دخولها مجال التمثيل، حيث تحب الأزياء والمكياج والألوان، وخاصة اللون الأسود، ويليه الأزرق، موضحة أنها لا تتعامل مع مصمم أزياء معين، لأن  كل مصمم وله لونه وبصمته المميزة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بالدور الذي قدمته في مسلسل "الأسطورة"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث جسدت دور الفتاة الرقيقة الجميلة، التي تنتمي لعائلة أرستقراطية، وأظهرت أن هذه الطبقة لديها مشكلات أيضًا مثل باقي الناس.

وتابعت ريم مصطفى، أنها بعد أعمالها الثلاثة المتنوعة، التي عرضت في رمضان الماضي، لم تعد تخشى من أن جمالها وشكلها، يحددان نوعية أعمالها، لأن الجمهور أصبح يقيمها من خلال أدائها وليس شكلها، لافتة إلى أن المسلسل الذي تابعته باهتمام هو "جراند أوتيل" لأنه عمل مميز في كل عناصره، بجسب وصفها.

تعليقات

مقالات ذات صلة