مقابلات

مي عمر: انتظروني مع محمد رمضان بفيلم جديد!

مي عمر: انتظروني مع محمد رمضان بفيل...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية مي عمر، إنها ستخوض تجربتها السينمائية الجديدة، من خلال فيلم بعنوان "آخر ديك في مصر"، مشيرة إلى أنه عمل كوميدي، بطولة النجم محمد رمضان، وإخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر. وأضافت مي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل تكريم مؤسسة الأهرام لفنانين عام 2016، أنها لم تتابع أي أعمال درامية، في رمضان الماضي، بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "الأسطورة"، حتى يوم 28 من الشهر الكريم. وأعربت النجمة الجميلة، عن سعادتها بتكريمها من قبل مؤسسة كبيرة تهتم بالفن والفنانين مثل "الأهرام"، لافتة إلى أنها تلقت تعليقات طريفة على دورها في "الأسطورة"، أبرزها

قالت الفنانة المصرية مي عمر، إنها ستخوض تجربتها السينمائية الجديدة، من خلال فيلم بعنوان "آخر ديك في مصر"، مشيرة إلى أنه عمل كوميدي، بطولة النجم محمد رمضان، وإخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر.
وأضافت مي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل تكريم مؤسسة الأهرام لفنانين عام 2016، أنها لم تتابع أي أعمال درامية، في رمضان الماضي، بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "الأسطورة"، حتى يوم 28 من الشهر الكريم.
وأعربت النجمة الجميلة، عن سعادتها بتكريمها من قبل مؤسسة كبيرة تهتم بالفن والفنانين مثل "الأهرام"، لافتة إلى أنها تلقت تعليقات طريفة على دورها في "الأسطورة"، أبرزها "لماذا ماتت في آخر المسلسل ؟".

تعليقات

مقالات ذات صلة